TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "التطويرية الغذائية" بطرح حقوق أولوبة

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "التطويرية الغذائية" بطرح حقوق أولوبة
هيئة السوق المالية السعودية

الرياض - مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، عن موافقتها على طلب شركة الأعمال التطويرية الغذائية، بزيادة رأسمالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 216 مليون ريال.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الأحد، أن أحقية زيادة رأس المال ستكون للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي ستقر زيادة رأس المال، والذي سوف يحدد مجلس إدارة الشركة تاريخه في وقت لاحق.

وأشارت إلى أنه سيُحدد سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من قبل الشركة بعد نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

ونوهت الهيئة إلى أنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على نشرة الإصدار على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على نشرة الإصدار يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

كما يجب على المستثمر الاطلاع على نشرة الإصدار، التي تحتوي معلومات تفصيلية عن الشركة والطرح وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية لتقدير مدى جدوى الاستثمار في الطرح من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خسائر"التطويرية الغذائية" ترتفع 20% بالربع الأول لعام 2023

"التطويرية الغذائية" تحدد قيمة وموعد طرح صكوك مرابحة مقوّمة بالريال السعودي

"التطويرية الغذائية" تقدم ملف زيادة رأس المال لهيئة السوق السعودية